كيف تصبح مقاتل فنون قتالية مختطلة جيد؟

ربما  تكون مهتما بممارسة رياضة الفنون القتالية المختلطة أو أنك مقاتل في بداياتك و تسعى لتحترف في بطولات كبرى مستقبلا.. لكن قبل ذلك ...

 كيف يتدرب مقاتل الفنون القتالية المختطلة؟

ربما  تكون مهتما بممارسة رياضة الفنون القتالية المختلطة أو أنك مقاتل في بداياتك و تسعى لتحترف في بطولات كبرى مستقبلا.. لكن قبل ذلك عليك معرفة كيف يتدرب المقاتلون المحترفون؟

ماهي الفنون القتالية المختلطة و على ماذا تعتمد ؟

فكرة هذا النوع الرياضي بإختصار هي الجمع بين أساليب مختلفة من فنون القتال لذلك تعتبر رياضة شاملة  لأنها تحتوي على أكثر من فن قتالي و تعتمد بالأساس على الجمع بين فن قتالي وقوفا و فن قتالي أرضا
  1. القتال وقوفا : كيك بوكسينغ، مواي تاي، ملاكمة، كراطي، تايكواندو..
  2. القتال أرضا : جيوجيتسو، مصارعة، جودو..
فإذا كنت تريد أن تصبح مقاتل فنون قتالية مختلطة يلزمك الجمع بين الرياضات السابق ذكرها أو على الأقل رياضة واحدة وقوفا و أخرى أرضا

كم تحتاج من الوقت لتتعلم هذه الرياضة؟

في الحقيقة هذا الأمر يعتمد عليك بالأساس فمهما كان إهتمامك و طموحك أكبر كلما تعلمت بسرعة و بلغت مستويات متقدمة في ظرف وجيز و سيكون الأمر سهلا أكثر إذا كانت لديك خلفية قتالية، مثلا كنت مقاتل مواي تاي أو جيوجيتسو و دخلت الفنون القتالية المختلطة فما عليك سوى دمج فن قتالي أخر عكس إذا كنت تمارس الفنون القتالية لأول مرة فعليك تعلم أكثر من فن قتالي واحد و هذا الأمر يستغرق 4 سنوات على أقل تقدير أما في الحالة الأولى يستغرق سنتين فقط 

كم عدد الساعات الكافية للتدريب؟

طبعا هذا الأمر يختلف بين هواة و محترفين فالهواة الراغبين في خوض نزالات عليهم التدرب تكتيكيا ما بين ساعة إلى ساعتين يوميا أما المحترفون فيتدربون من ثلاث إلى خمس ساعات يوميا هذا بطبيعة الحال لا يشمل تمارين قوة التحمل و الجري التي يتم إعتماد برنامج خاص لها، فالmma تتطلب شمولية كبيرة بين التقنيات و قوة البدن 


كيف تصبح مقاتل جيد في ظرف وجيز؟

في جميع الرياضات القتالية لا يكفي أن تتعلم كيف تقاتل فقط بل يجب أيضا أن تتعلم كيف تقاتل أفضل من الأخرين لأن التعلم وحده لا يكفي فالمقاتلون الناجحون لديهم أساليبهم الخاصة مثل كونور ماغغريغور و حبيب نورماغوميدوف و جون جونز و غيرهم ..فهم يعتمدون أساليب قتالية تميزهم و يطورون مهاراتهم بشكل مستمر و الأهم من هذا هو إنصاتهم لملاحظات المدربين و نصائحهم، لأن المقاتل الجيد لا يمكنه النجاح بدون المدرب الجيد و كما يقول المثل "الأفضل يبحث عن الأفضل" و لهذا يجب أن تكون دقيقا في إختيارك فالمدرب له دور مهم في تطوير مهاراتك بشكل أسرع 


يبقى التدرب بذكاء أفضل بكثير من التدرب بالقوة و إذا جمعت بين الإثنين يكون ذلك أفضل و المقاتل الذي يمتلك خاصية الإستمرارية و الإلتزام هو الذي ينجح و يتطور بسرعة و هذه هي النقطة المشتركة بين جميع المقاتلين الناجحين.

COMMENTS

الاسم

أحداث,50,أخبار,82,اخترنا لكم,25,بدر هاري,13,بوغانم,5,جوشوا,3,حبيب نورماغوميدوف,12,زكرياء الزوكاري,1,فنون قتالية مختلطة,32,فيديوهات,40,كيك بوكسينغ,31,محمد جرايا,5,مقاتلون,16,ملاكمة,32,مواي تاي,9,badr_hari,6,boxing,20,championmwaitai,5,combat_techniques,4,diet,1,glory,11,ibo,5,kickboxing,25,mma,21,mwaitai,8,one_championship,10,UFC,29,wba,7,wbc,9,wbo,6,
rtl
item
موقع الرياضات القتالية: كيف تصبح مقاتل فنون قتالية مختطلة جيد؟
كيف تصبح مقاتل فنون قتالية مختطلة جيد؟
https://1.bp.blogspot.com/-XF-OMJ_hhmg/XP-efdr9POI/AAAAAAAAAbI/nizu9kQfI_kwhIryC5-lHCVRqfRVYDPFQCLcBGAs/s640/0_Anthony-Joshua-v-Andy-Ruiz-Jr-WBA-Super-IBF-WBO-IBO-World-Heavyweight-Titles.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-XF-OMJ_hhmg/XP-efdr9POI/AAAAAAAAAbI/nizu9kQfI_kwhIryC5-lHCVRqfRVYDPFQCLcBGAs/s72-c/0_Anthony-Joshua-v-Andy-Ruiz-Jr-WBA-Super-IBF-WBO-IBO-World-Heavyweight-Titles.jpg
موقع الرياضات القتالية
https://www.lcsfight.com/2019/06/blog-post_11.html
https://www.lcsfight.com/
https://www.lcsfight.com/
https://www.lcsfight.com/2019/06/blog-post_11.html
true
8180839842147414801
UTF-8
Loaded All Posts لم يتم العثور على أي منشورات عرض الكل إقرأ المزيد الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية صفحات منشورات عرض الكل موصى به لك ملصق أرشيف بحث جميع المنشورات لم يتم العثور على أي منشور يتطابق مع طلبك العودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر قبل ثواني منذ أقل من دقيقة $$1$$ أقل من دقيقة منذ ساعة $$1$$ منذ ساعات يوم أمس $$1$$ قبل أيام $$1$$ قبل عدة أسابيع منذ أكثر من 5 أسابيع متابعون تابع هذا المحتوى حصري من فضلك شارك للإطلاع نسخ جميع الرموز تحديد جميع الرموز تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك لا تستطيع نسخ الرموز / النصوص, من فضلك اضغط [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) للنسخ